الأربعاء، 18 يونيو 2014

ورق اللوري لإطالة وتكثيف الشعر

ورق الغار (ورق اللوري) لاطاله الشعر وتكثيفه:

يعتبر ورق الغار او اوراق اللوري من التوابل الذي يمكن اضافته الى الطعام لزياده النكهه له ولكننا قد لانعلم بفوائد ورق الغار الخفيه فيمكن الاستفاده منه للوقايه من بعض الامراض كما يمكن الاستفاده منه  في العديد من الوصفات الجماليه فكيف يمكننا الاستفاده منه لاطاله الشعر وجمال البشره  تابعونا للبقيه وسنذكر قبل ذالك فوائد ورق الغار للجسم   فلنتنتعرف على ذالك بشكل افضل :_



  فوائد ورق الغار (اللوري ) Bay leaf

ورق الغار مفيد لعلاج مشاكل الهضم كزياده العصاره المعديه
ورق الغار يساعد في علاج الامراض الجلديه كمرض الصدفيه والاكزيميا


ورق الغار يفيد في تخفيف الالام الروماتيزم
ورق الغار يعالج ضيق التنفس والسعال المزمن
الغار يعالج حصى الكلى خاصه اذا شرب ماء الغار مع العسل
ورق الغار يعالج الصداع اذا فرك ماءه بفروه الراس
ورق الغار يساعد على ادرار الطمث
ورق الغار مفيد لجمال البشره وجمال الشعر


وصفه ورق الغار لاطاله الشعر وتكثيفه

ويمكننا الاستفاده من ورق الغار باطاله الشعر واعاده اللمعان له وطريقته سهله جدا فقط بغلي اوراق الغار وتصفيته ووضعه على الشعر بعد الاستحمام وتركه عليه فلن يؤثر ذالك ولاتوجد له رائحه وهي وصفه مجربه ومضمونه وعليك يتجربتها وستلاحظين ان شعرك خلال شهر تقريبا ان شعرك اصبح اكثر كثافه وحيويه وتابعي الوصفه حتى تحصلي على نتائج افضل لجمال شعرك 

زيت ورق اللوري لنضارة البشرة

 إحدى أفضل الوسائل لنضارة البشرة استخدام ( الورق اللوري) أو ( ورق الغار) فهي وصفة طبيعية وسهلة.

 وتتكون الطريقة من

أحضري زيت ورق اللوري فهو زيت عطري يحتوي على العديد من الفوائد لنضارة البشرة وجمالها , كما أنه مفيد جدا لصحة البشرة ويعمل على وقايتها من الشيخوخة المبكرة.
 إدهني بشرتك بزيت ورق اللوري واتركيه لمدة ربع ساعة. حتى تمتص البشرة الزيت. واستمري على هذه الوصفة مرتين في الاسبوع حتى تحصلي على بشرة مشرقة نضرة.

زيت الغار والام المفاصل

يمكن الإستفادة أيضا من ورق الغار باضافته الى صابون الإستحمام حيث يذهب الالام ويعمل على تنشيط الجسم وهذا الصابون موجود بالفعل ويسمى بصابون الغار. انصحكم باستخدامه فهو مفيد للغاية خاصة لالام المفاصل.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق