الاثنين، 21 يوليو 2014

مكياج عيون باللون الأزرق


مكياج عيون باللون الأزرق

تحلم كل النساء لو بإمكانهن أن تتعلمن تقنيات وأسس وضع مكياج العيون لتحصلن على نظرة ثاقبة تخطف الأنفاس بجمالها وسحرها. نقدم لك هنا أجمل وأسهل تقنيات وضع المكياج لتتعلمي بالخطزات والصور كيفية تطبيق مكياج العيون الذي تحلمين به.


 الأزرق ملفت في مكياج العيون.

إن كنتِ تتحضّرين لسهرةٍ تريدين فيها إبراز جمال عينيكِ أو مماشاة لون فستانكِ الكحلي، الأسود أو الأبيض، لا داعي للتوجّه لصالونات التجميل، إذ بإمكانكِ الحصول على النتيجة نفسها في المنزل بكلّ سهولة وسرعة.


 
كلّ ما عليكِ فعله هو إتباع الخطوات البسيطة التالية:

على حدود الجفن المتحرّك، طبّقي القليل من ظلال العيون البنّية الفاتحة مع القليل من لون النيود على كافّة الجفن كقاعدة للمكياج.

 

 بواسطة فرشاة عريضة، قومي بمرغ هذه الخطوط لتحصلي على لون دخانيّ متجانس وعزّزيه بالقليل من ظلال العيون السوداء عند الزاوية الخارجيّة للعين.

 



 طبّقي اللون الأزرق الداكن – الكحليّ على وسط الجفن كما في الصورة.


  بواسطة فرشاة رفيعة، طبّقي القليل من ظلال العيون الصفراء المائلة إلى الذهبيّ عند الزاوية الداخلية للعين على خطّي الرموش العلوي والسفلي. تستطيعين إستبداله بايّ لون فاتح آخر تفضلينه كالفضيّ.



  حدّدي الخطّ داخل الجفن السفلي بواسطة قلم الكحل الأسود.

 طبّقي القليل من الماسكارا لتكثيف رموشكِ وأكملي باقي مكياج الوجه.

 لإطلالتك الصباحية، إختاري ظلال العيون الزرقاء الفاتحة وطبّقيها على طرف عينيك الخارجية ومدّيها قليلاً إلى الداخل وتحديداً على جفونك المتحرّكة. في هذه الإطلالة يمكنك أن تمزجي القليل من الظلال الوردي الخفيفة مع الزرقاء.

أمّا لإطلالة مسائية، كدعوة على العشاء أو سهرة رقص مع صديقاتك، فاختاري الماكياج الأزرق اللمّاع. إلجأي إلى قلم الكحل البراق أو الظلال العصرية باللون القوي وطبّقيها على جفونك المتحرّكة والسفلى. أدعوك لهذه الإطلالة أن تنسّقي طلاء الأظافر مع لون الظلال، لتضمني إطلالة عصرية وجذابة. 

 


 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق